HloOom

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
فعآڷيآٺْ آڷمنٍٺْدى..||~

2 مشترك

لنصبح متميزين (ملاحظات ع أعضى Hlo0om )أإرجوَ أتثبيت .....

o0oأخجل أنفاسo0o
    o0oأخجل أنفاسo0o
    عضۉ نٍشيط
    عضۉ نٍشيط

عدد آڷمسآهمآٺْ : 30
    آڷنٍقآط : 40

لنصبح متميزين (ملاحظات ع أعضى Hlo0om )أإرجوَ أتثبيت ..... Empty لنصبح متميزين (ملاحظات ع أعضى Hlo0om )أإرجوَ أتثبيت .....

مُساهمة من طرف o0oأخجل أنفاسo0o 2009-12-23, 1:02 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
    لنصبح متميزين (ملاحظات ع أعضى Hlo0om )أإرجوَ أتثبيت ..... 6HX08378

كيفكم ياحلوين <<<تقصد بس الي يقراءن موضوع ...
    المهم الموضوع واضح من عنوانه يالله اكتبو ملاحظاتكم مايبيله شرح لاني اعرفكم مو اغبيى ابي الكل يتفاعل وبقوه ومو بس مره وحده يعلق كل ماجاء ع باله يجي ويسدح الي يبي او تضايق من شي ..............
    <<<<<<<<<<احسكم مافهمتم علي بوضح لكم ......
    شوفو هذي الصفحه كرماَ مني حطيتها لكم >>>>ياشيخه أرحمينا ...
    ليش؟؟؟
    الي يشوف ملاحظه ع عضو بالمنتدى او على اي شي بالمنتدى يجي وحطه هنا واحنى نناقش المو ضوع جميعاَ..............
    يعني وانا بقول اول ملاحظه بابداء لتوضيح مثلان أنا اشاهد في مواضيعي اجداَ رائعه يعني والمنتدى جديد ماشاءالله <<وهذا حلو بس الي مو حلو أنك ياعزيزي او عزيزتي تقراء من غير ماتحط انطباعه عن الموضوع يعني حتى لو مو عاجبه يوضح لالكاتب بس عشان مايغلط مره ثانيه ويناقشه لانه ماتعب وكتب بس عشان تقراء والسلااااااااااااااام أكيد عشان يشوف ارئكم يعني حنى بنبداء من البدايه لازم نعلق ع كل موضوع ندش ونقراءه يعني كلفنا روحنا ودخلنا نحط تعليق وش خسرانين بالعكس كذا تزيد نقاطك وموضيعك وفوق كذا ماكسرت بقلب العضو الي حاط الموضوع لنصبح متميزين (ملاحظات ع أعضى Hlo0om )أإرجوَ أتثبيت ..... Icon_wink ............
    وأنا ابيكم تشوفون لتوضيح :
    يعني لو تكتب بس شكراَ ويعطيك الف عافيه بس ياليت ماتكون كذا لازم تقول انطباعك اذا ماكلفنا عليك <<<<الحمدالله شكراَ احسن من لا شي كثر خيرهم ....
    ....................
    <<<شوفو وأنا بقول شي من الحين موضيعي رجاءً رجاءَ ابي فيها ردود بكثره وياليت تفكوني من شكراً يعطيك الف عافيه لاني بس دخولكم يعتبر شكر والشكر الاكبر اكيد تعليق لبق وجميل بس عشان ماتحسسوني أن مواضيعها فاشله ...
    يعني ليش كسر الخواطر >>>تقصد نفسها ....

وتمنى يكون وضح لكم القصد من الموضوع لنصبح متميزين (ملاحظات ع أعضى Hlo0om )أإرجوَ أتثبيت ..... Icon_scratch يعني التعليق مو بس ع ملاحظتي الي كتبت ع أي ملاحظه يكتبها اي عضو
    او اي ملاحظه ع أعضاء المنتدى ...
    بالصفحه هذي الي تكرماَ مني أنا حطيتها ....
    سلااااااااااااااااااااام التمنى افيدكم وتفيدوني...:

يداَ بيد لنصبح أحلا وأرق منتدى قولو
    ..Šώêët☻Ġïяℓ..
    ..Šώêët☻Ġïяℓ..
    Admin
    Admin

آڷجنٍس : انثى
    عدد آڷمسآهمآٺْ : 321
    آڷنٍقآط : 462
    آڷعمر : 34
    آڷبــڷد : k.s.a
    S M S : يآخذڳ يآدمعه طآحة عڷى خد آڷمۉآجـهـ}..مآعرفٺْي ٺْصبرينٍ ڷينٍ مآعينٍه ٺْرۉح..!!

لنصبح متميزين (ملاحظات ع أعضى Hlo0om )أإرجوَ أتثبيت ..... Empty رد: لنصبح متميزين (ملاحظات ع أعضى Hlo0om )أإرجوَ أتثبيت .....

مُساهمة من طرف ..Šώêët☻Ġïяℓ.. 2009-12-23, 6:11 pm

الصرااحه ابدعتي كلاام جميل ومفيد و انا اتفق معك في امور كثيره

وضح لالكاتب بس عشان مايغلط مره ثانيه ويناقشه لانه ماتعب وكتب بس عشان تقراء والسلااااااااااااااام أكيد عشان يشوف ارئكم
    ^
    ^
    اتمنى من الكل ان يقراءه
    اخجل انفاس فعلا يستحق التثبيت
    وياريت الكل يتفاعل

الوقت/التاريخ الآن هو 2024-04-26, 8:27 pm